الارشيف / أخبار عالمية

رئيس وزراء إسبانيا يدين حادث إطلاق النار على ترامب خلال تجمع انتخابي

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - رئيس وزراء إسبانيا

أدان رئيس وزراء إسبانيا بيدرو سانشيز، حادث إطلاق النار الذي تعرض له الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي لانتخابات 2024، دونالد ترامب، خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

ومن جانبه، قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن "إطلاق النار على الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في تجمع انتخابي يمثل مأساة لديمقراطيتنا".

كما أعربت أورسولا فون دير لايين، رئيسة المفوضية الأوروبية، اليوم الأحد، عن صدمتها إزاء حادث إطلاق النار خلال التجمع الانتخابي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ومحاولة اغتياله، قائلة: "العنف السياسي ليس له مكان في الديمقراطية".

وأعربت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، اليوم الأحد، عن تضامنها مع الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي لانتخابات 2024 دونالد ترامب، بعد محاولة اغتياله خلال تجمع انتخابي.

وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي في الولايات المتحدة الأمريكية قد أعلن، صباح اليوم، أن توماس ماثيو كروكس، هو منفذ محاولة اغتيال ترامب، داعيًا من لديه معلومات بشأن الحادث لمشاركتهم بها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس وزراء إسبانيا يدين حادث إطلاق النار على ترامب خلال تجمع انتخابي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted