الارشيف / أخبار عالمية

الصفدي: الأونروا تعرضت لمحاولات اغتيال سياسي من إسرائيل.. ونواصل دعمها

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي

أعرب وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، عن مواصلة دعم بلاده لوكالة "الأونروا" التي تعرضت لمحاولات اغتيال سياسي من إسرائيل.

وقال الصفدي، خلال مؤتمر صحفي له مع المفوض العام لوكالة "الأونروا"، نقلته قناة "القاهرة الإخبارية"، إن قوات الاحتلال فرضت واقعا كارثيا على الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأضاف أن مدارس غزة ليست آمنة من القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع، كذلك يقوض الاحتلال الإسرائيلي عمل وكالة "الأونروا" ويحاصر دورها في تقديم الخدمات اللازمة بالضفة الغربية.

وأكد الصفدي، أن بلاده تسخر كل إمكاناتها لدعم "الأونروا" بتوجيهات من الملك عبد الله، وتوفر المساعدات اللازمة للوكالة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الصفدي: الأونروا تعرضت لمحاولات اغتيال سياسي من إسرائيل.. ونواصل دعمها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted