الارشيف / أخبار عالمية

السيسي عن الانتخابات الرئاسية المقبلة: أمامكم فرصة للتغيير

القاهرة ـ د.ب.أ: وجَّه الرئيس عبدالفتاح السيسي رسالة إلى الشَّعب المصري، بمناسبة قرب إجراء الانتخابات الرئاسية في ديسمبر المقبل.
وقال السيسي، تعقيبًا على عرض رئيس الوزراء مصطفى مدبولي لما حققته الدولة خلال الفترة الماضية: «كلمة واحدة عاوز أقولها للناس.. ده اللي إحنا عملناه وعندكم فرصة في الانتخابات الرئاسية اللي جاية.. عندكم فرصة للتغيير.. حد يقول كده.. آه بقول كده.. الأمر كله لله.. اللي ليه حاجة ياخدها».
وأضاف السيسي أنَّ «جزءًا كبيرًا من العمل الذي قمنا به كان هدفه استعادة الثقة لدى المصريين وهو الأمر الذي يحاول المخربون الآن التشكيك فيه».
وأشار إلى أنَّ «مشروع قناة السويس الجديدة استهدف تجميع المصريين على قلب رجل واحد».
جاء ذلك خلال كلمة الرئيس السيسي، في افتتاح مؤتمر «حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز» في العاصمة الإدارية الجديدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السيسي عن الانتخابات الرئاسية المقبلة: أمامكم فرصة للتغيير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements