الارشيف / أخبار عالمية

هجوم روسي “كبير” على أوديسا .. وإسقاط مسيّرات أوكرانية

موسكو ـ ا.ف .ب: شنت روسيا هجوما “كبيرا” على منطقة أوديسا في جنوب أوكرانيا أفادت السلطات أنه أدى إلى إصابة امرأة وألحق أضرارا جسيمة، في حين أكدت موسكو أنها أسقطت مسيّرات عدة أرسلتها كييف.
وأوضح حاكم أوديسا أوليج كيبر عبر تلجرام أن موسكو “هاجمت منطقة أوديسا بواسطة مسيّرات هجومية ونوعين من الصواريخ”، متحدثا عن “ضربات” عدة من بينها هجوم على “منشأة مرفئية”.
وأضاف كيبر “أصيبت مدنية” نقلت إلى المستشفى.
وأفاد الجيش الأوكراني أن روسيا شنت هجومها بواسطة 19 مسيّرة من طراز “شاهد” وصاروخين من طراز “أونيكس”. وأوضح المصدر نفسه أن 12 صاروخا من نوع “كاليبر” أطلقت “في مناطق عدة مع مسارات معقدة”، مؤكدا أن غواصة شاركت أيضا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هجوم روسي “كبير” على أوديسا .. وإسقاط مسيّرات أوكرانية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements