الارشيف / اخبار الخليج / اخبار الإمارات

محمد بن زايد يستقبل فريق عمل الاحتفال الرسمي باليوم الوطني ال52

نشكركم على متابعتكم خبر محمد بن زايد يستقبل فريق عمل الاحتفال الرسمي باليوم الوطني ال52 على موقع دوت الخليج والان مع التفاصيل الكاملة

بسام محمد - أبوظبي في الأربعاء 31 يناير 2024 07:53 صباحاً - متابعة: نازك عيسى

 

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، اليوم، فريق عمل الاحتفال الرسمي باليوم الوطني الـ52 للدولة.

وأجرى سموه خلال اللقاء الذي عقد في قصر البحر، محادثات ودية مع الوفد، معرباً عن شكره وتقديره لجهودهم في إنجاح تنظيم هذا الاحتفال الوطني القيم.

من جانبه، يفخر الوفد بمساهمته في تنظيم فعالية رسمية باليوم الوطني تعبر عن الاعتزاز بوحدة الدولة وتحتفي بإنجازاتها وتطلعاتها، كما تعرب عن امتنانها لنجاح احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بدعم يومها الوطني.

حضر مجلس قصر البحر : سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الديوان الرئاسي الشيخ خالد ولي عهد أبوظبي · سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان نهيان والشيخ سيف بن زايد آل نهيان وسمو الفريق نهيان. سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان الوزير رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للتأمين على الحياة زايد آل نهيان وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار رئيس الدولة سمو الشيخ طيبو بن محمد بن زايد آل نهيان مدير مكتب الشؤون التنموية أسر الشهداء في قصر الرئاسة الشيخ حمدان بن محمد بن زايد سمو آل نهيان، والوزراء سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش مستشار الشؤون الخاصة الشيخ محمد بن حمد بن تا معالي هيرنون آل نهيان. وكان في مكتب الرئيس عدد كبير من الشيوخ وكبار المسؤولين والمواطنين والضيوف.

Advertisements