الرياضة

هالاند يقود سيتي لصدارة البريميرليغ

دوت الخليج -
هالاند يقود سيتي لصدارة البريميرليغ
فاز فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب، على ضيفه ساوثهامبتون 1 - 0 في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ".

ويدين مانشستر سيتي بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه إرلينغ هالاند الذي سجل هدف المباراة الوحيد بعد مرور 5 دقائق من بداية اللقاء.

وبهذا الفوز، يصعد مانشستر سيتي إلى صدارة جدول ترتيب المسابقة مؤقتا برصيد (23) نقطة، وسينتظر ما ستسفر عنه مواجهة ليفربول ثاني الترتيب برصيد (21) نقطة، في مواجهته أمام أرسنال الخامس برصيد (17) نقطة، في قمة منافسات الجولة التاسعة اليوم الأحد.

في المقابل، تلقى ساوثهامبتون خسارته الثامنة هذا الموسم وتوقف عند المركز التاسع عشر وقبل الأخير بنقطة واحدة.

وقدم الفريقان مباراة قوية، وأظهر مانشستر سيتي مستوى رفيعا، خاصة في الشوط الثاني، وأضاع العديد من الفرص، ليكتفي بالفوز بهدف وحيد، كما رفع هالاند رصيده إلى (11) هدفا، ليتربع على قمة هدافي المسابقة هذا الموسم.

وفي باقي مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فاز برينتفورد على إبسويتش تاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتعادل أستون فيلا مع بورنموث بهدف لمثله، وبرايتون مع ولفرهامبتون بنتيجة (2 - 2).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هالاند يقود سيتي لصدارة البريميرليغ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا