الرياضة

ريال مدريد يجدد عقد خوان مارتينيز

دوت الخليج -
ريال مدريد يجدد عقد خوان مارتينيز
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم، عن تجديد عقد مدافعه الشاب خوان مارتينيز حتى يونيو 2026 مع خطة لتمديد العقد مرة أخرى عندما يبلغ 18 عاما.

ويأتي تمديد عقد مارتينيز (17 عاما) في إطار دعمه بعد الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي وخضع على إثرها لعملية جراحية أبعدته عن الملاعب.

وتواجد اللاعب في المعسكر التحضيري للفريق الذي أقامه في الولايات المتحدة قبل انطلاقة الدوري الإسباني.

وكان من المتوقع أن يحصل على المزيد من الفرص مع الفريق الأول هذا الموسم بعد رحيل ناتشو فرنانديز والفشل في التعاقد مع المدافع ليني يورو، الذي انضم بدلا من ذلك إلى مانشستر يونايتد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ريال مدريد يجدد عقد خوان مارتينيز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا