الارشيف / الرياضة

إشبيلية يفرض التعادل على ريال مدريد

دوت الخليج -
إشبيلية يفرض التعادل على ريال مدريد
فرض إشبيلية التعادل على ضيفه ريال مدريد بهدف لمثله، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووضع إشبيلية حداً لسلسة 3 انتصارات متتالية في الدوري و4 في مختلف المسابقات لريال مدريد الذي يواجه في الجولة المقبلة غريمه برشلونة.

وبات رصيد ريال مدريد 25 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه جيرونا الثاني الذي يواجه ألميريا يوم غد الأحد، في حين رفع إشبيلية رصيده إلى 9 نقط في المركز الثالث عشر.

افتتح إشبيلية التسجيل في الدقيقة 74 عبر النمساوي ديفيد ألابا بالخطأ في مرمى فريقه، لكن دانيال كارفخال نجح في إدراك التعادل لريال مدريد في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إشبيلية يفرض التعادل على ريال مدريد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا