ترددات

ما هو تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة؟ الناقلة لدوري أبطال آسيا 2024 Al kass Sports

انت الأن تتابع خبر ما هو تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة؟ الناقلة لدوري أبطال آسيا 2024 Al kass Sports والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - ما هو تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة؟ الناقلة لدوري أبطال آسيا 2024 والعديد من البطولات الدولية والمحلية سواء في قطر أو خارجها، حيث تعد قناة الكأس واحدة من أهم القنوات الفضائية التي تمكنت من شراء حقوق بث بطولات كبري، وهي تعد المنافس الأكبر لمجموعة قنوات بي ان سبورت في المنطقة العربية، حيث تتمكن القناة من نقل التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والدوريات المحلية، ودوري أبطال آسيا وغيرها من البطولات الأخري.

ما هو تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة؟ 

  • مع اقتراب اي بطولة سواء محلية أو دولية تنقلها قنوات الكأس القطرية نجد الآلاف من عمليات البحث حول تردد قناة الكأس الرياضية، ولا سيما وأن القناة دائمًا ما تنقل البطولات الكبرى، منذ نشأتها في عام 2006 منذ الحصول على حق إذاعة البطولة العربية في نفس العام وكانت النقل الكبري لهذه القناة والتي توجه وقتها المنتخب الجزائري بالبطولة، وفي نفس الوقت حصلت القناة على جائزة أفضل قناة رياضية، ومع استمرار الوقت بدأت في استقطاب النجوم الرياضية الكبيرة في الوطن العربي مع ذلك بدأت في استقطاب النجوم من مختلف الجنسيات العربية الأوروبية، لهذا يمكنك ضبط تردد قناة الكأس القطرية عن طريق كتابة التردد الجديد 12245، الاستقطاب عمودي، الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4، القمر الصناعي عرب سات)، واليكم تردد ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي.

تردد قناة الكأس الرياضية على النايل سات 

يمكنك بسهولة ويسر عزيزي المشاهد أن تحمل تردد قنوات الكأس الرياضية على القمر الصناعي نايل سات عن طريق التالي:

  • التردد 10770.
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب عمودي.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

البطولات التي تنقلها قنوات الكأس الرياضية 

  • كما ذكرنا في المقدمة فإن قنوات الكأس الرياضية تمكنت من شراء العديد من حقوق بث مباريات الدوريات العربية والأسيوية فضلا عن الدوريات المحلية كالتالي (دوري نجوم قطر، كأس نجوم قطر، كأس الاتحاد الآسيوي، تصفيات كأس آسيا، الدوري الكويتي، الدوري الأُرْدُنّيّ، كأس السوبر العماني).
Advertisements

قد تقرأ أيضا