الارشيف / أخبار مصرية

استمع للأهالي ولبى طلباتهم.. محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بعلوان (صور)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

جدة - نرمين السيد - زيارة محافظ أسيوط لوحدة طب الأسرة بعلوان

فاجأ الدكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم الجمعة، العاملين بوحدة طب الأسرة بعلوان التابعة لمركز أسيوط، لمتابعة سير العمل، وذلك ضمن جولاته الميدانية المفاجئة على جميع مشروعات المحافظة ومرافقها، ورافقه خلال التفقد الدكتور مينا عماد نائب المحافظ.

وشاهد المحافظ، وجود سيارات معطلة بوحدة طب الأسرة ووجود مساحات كبيرة غير مستغلة، وانتشار المخلفات بها.

زيارة محافظ أسيوط لوحدة طب الأسرة بعلوان

وعلى الفور أمر المحافظ باستدعاء العميد عبد الرحمن حسين رئيس مركز ومدينة أسيوط ومسؤولي الصحة والإسعاف، موجها بسرعة إصلاح السيارات المتعطة واستخدام معدات الحملة الميكانيكية لرفع جميع المخلفات من المنطقة.

زيارة محافظ أسيوط لوحدة طب الأسرة بعلوان

كما تفقد المحافظ إحدى سيارات الإسعاف بالمنطقة وشاهد تجهيزاتها من الأجهزة الطبية، وتابع سير العمل بمبنى هندسة كهرباء أسيوط شمال المجاور للوحدة الصحية.

والتقى المحافظ بعض أهالى القرية، للاستماع إلى شكواهم وطلباتهم، معلنا إيجاد الحلول لها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

ووجه الأهالي الشكر للمحافظ على زيارته المفاجئة للقرية، وتفقده وحدة طب الأسرة، للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استمع للأهالي ولبى طلباتهم.. محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بعلوان (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted