الارشيف / أخبار مصرية

تقدم خدماتها لآلاف المواطنين.. إنجازات مبادرة «أنت الحياة» (إنفوجراف)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - مبادرة أنت الحياة

أطلقت مؤسسة "حياة كريمة" مبادرة "أنت الحياة"، استكمالًا للدور الذي تقوم به في تطوير وتنمية قرى الريف المصري، لدعم الفئات الأولى بالرعاية، وانطلاقا من توجيهات القيادة السياسية.

في الإنفوجراف التالي يرصد "دوت الخليج" إنجازات مبادرة «أنت الحياة»

أنت الحياة

وتتضمن فعاليات مبادرة "أنت الحياة"، العديد من المبادرات المتنوعة في مختلف المجالات؛ لتحسين أحوال المواطنين صحيا واقتصاديا واجتماعيا.

وتستهدف مبادرة "أنت الحياة" إلى تحقيق جملة من الأهداف النبيلة، أهمها، منها توفير الخدمات الأساسية من خلال السعى توفير الخدمات الأساسية للمواطنين في جميع أنحاء مصر، بما في ذلك: توفير الرعاية الصحية المتكاملة من خلال إنشاء وتطوير، المستشفيات والوحدات الصحية، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية، ودعم الكوادر الطبية، وبناء وتطوير المدارس، وتوفير بيئة تعليمية مناسبة، ودعم المعلمين، وتحسين المناهج الدراسية.

بالإضافة إلى توفير وحدات سكنية ملائمة بأسعار معقولة، وتحسين البنية التحتية للمناطق السكنية، وتطوير شبكات الصرف الصحي، وتوفير خدمات الصرف الصحي للمناطق المحرومة، وتوفير مياه الشرب النظيفة، وتحسين شبكات المياه والصرف الصحي، وإنشاء وتطوير الطرق، وتحسين وسائل النقل العام.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تقدم خدماتها لآلاف المواطنين.. إنجازات مبادرة «أنت الحياة» (إنفوجراف) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted