الارشيف / أخبار مصرية

رسالة الرئيس السيسي للبرلمان بتكليف مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

قال المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، إنه تسلم رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تكليفه للدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة.

جاء خلال انعقاد الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الإثنين، للاستماع إلى نص خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس البرلمان وجاء فيه:

تنفيذا لمقتضيات المادة 146 من الدستور فإنه يطيب لنا إخطار مجلس النواب الموقر بأننا قد كلفنا الدكتور مصطفى كمال مدبولي محمد بتشكيل الحكومة وعرض برنامجها على المجلس الموقر، ونرجو من الله العلي القدير أن تحظى الحكومة بثقة الشعب الذى تشرفون بتمثيله وأن تنعقد روابط التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من رقي ورفعة والله الموفق".


وتحصل الحكومة الجديدة التي شكلها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على ثقة مجلس النواب، من خلال مجموعة من الخطوات، وفق المادة 146 من الدستور، والمادة 126 من قانون مجلس النواب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رسالة الرئيس السيسي للبرلمان بتكليف مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted