مال وأعمال

عاجل.. أول تصريح من محمد الدماطي عن عرض استحواذ آرلا على…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر عاجل.. أول تصريح من محمد الدماطي عن عرض استحواذ آرلا على… من قسم مال واعمال

tatweer
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 16 أكتوبر 2024 09:15 صباحاً - دوت الخليج – قال رجل الأعمال محمد الدماطي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصناعات الغذائية العربية دومتي، إنها تلقت بالفعل عرض للاستحواذ من شركة آرلا التي وصفها بواحدة من أكبر الشركات العالمية.

predco_adv_2021

وأضاف الدماطي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن مجلس إدارة دومتي سيبحث عرض آرلا فوودز الدنماركية، خلال اجتماعة القادم.

E-Bank

وأكد أنه حال الموافقة على العرض ستبدأ عملية الفحص.

وأشار الدماطي إلى أن العرض غير ملزم لكلا الطرفين، وأنه في كل الاحوال ستظل عائلة الدماطي مستمرة في الشركة، وسيظل الدماطي على رأس الإدارة التنفيذية.

HapiSalonWhite

وقال محمد الدماطي إن الخطط التوسعية للشركة مستمرة بزيادة خطوط إنتاجها و شراء أرض جديدة سواء تمت الصفقة أو لم تتم.

BonatMisr

وأشار الدماطي إلى أن عرض آرلا فوودز الدنماركية يعكس ظلم التسعير السوقي لشركة دومتي علي مدار 8 سنوات من طرحها بالبورصة.

وتابع: “في كل الاحوال أنا فخور بالنقطة إللي وصلنا ليها في ظروف أكيد مش سهلة”.

وأعلنت أرلا فودز الدنمركية، مساء اليوم، تقدمها بعرض غير ملزم لشراء أغلبية أسهم شركة الصناعات الغذائية العربية (دومتي)، وهي شركة مدرجة بالبورصة تضم حوالي 4000 موظف وموقعين للإنتاج في مصر.

وذكرت أرلا فودز في بيان إنها قدمت عرضًا غير ملزم لشراء أغلبية أسهم دومتي، بسعر 31.48 جنيه مصري للسهم، بما يعادل نحو 8.9 مليار جنيه (183 مليون دولار أمريكي بسعر صرف اليوم) مقابل 100% من الأسهم.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. أول تصريح من محمد الدماطي عن عرض استحواذ آرلا على… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا