الارشيف / مال وأعمال

التموين تتعاقد على 100 ألف طن سكر خام مستورد لتعزيز…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر التموين تتعاقد على 100 ألف طن سكر خام مستورد لتعزيز… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 15 يناير 2024 10:12 مساءً - محمد احمد – تعاقدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية، على 100 ألف طن سكر خام مستورد؛ لتعزيز الاحتياطي الاستراتيجي.

predco_adv_2021

وكانت التموين قد تعاقدت في وقت سابق على 50 ألف طن لصالح شركة السكر والصناعات التكاملية و50 ألف طن لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية، و50 ألف طن لصالح شركة الدقهلية للسكر.

E-Bank
BonatMisr

و أكدت الوزارة، في بيان، أن الاحتياطي الاستراتيجي من السكر يكفي حتى شهر يوليو المقبل، بعد بدء إنتاج السكر من قصب السكر اعتبارا من الأول من يناير الجاري فضلا مع بدء إنتاج السكر من شركات بنجر السكر اعتبارا من شهر مارس المقبل.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التموين تتعاقد على 100 ألف طن سكر خام مستورد لتعزيز… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا