الرياضة

سأتخذ عقوبات تاريخية.. تعليق ناري من علاء ميهوب على خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر سأتخذ عقوبات تاريخية.. تعليق ناري من علاء ميهوب على خسارة لقب السوبر الإفريقي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تحدث علاء ميهوب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن أسباب خسارة المارد الأحمر لقب السوبر الإفريقي أمام منافسه التقليدي الزمالك وموقفه من العقوبات إذا كان مدير الكرة بعد الهزيمة.

علاء ميهوب: الأهلي خسر بطولة السوبر الإفريقي لأنه استسهل المباراة

وقال ميهوب في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "الأهلي خسر بطولة السوبر الإفريقي لأنه استسهل المباراة وكان يفكر في التتويج عكس الزمالك الذي كان مستعد جيدا ويحترم المنافس بشكل كبير".

وأضاف: "الزمالك تعامل مع المباراة بتركيز شديد جدا لأنه يريد الفوز بالبطولة وعلى الرغم من الظروف التي يمر بها وعمل احترام لنجوم الأهلي ولكن المارد الأحمر كان يشعر بالاطمئنان ناحية المباراة".

واختتم حديثه: "لو كنت مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بعد المباراة كنت سأصمت وابدأ اتخاذ القرارات وهي خصم مادي كبير جدا فوق أي تخيل وبعض اللاعبين ستزيد عليهم الخصومات بسبب أداءهم السيئ وخطأ خطير من رامي ربيعة وعمر كمال احتفالهم بضربات الجزاء ويجب الانتظار حتى النهاية وإعلان صافرة انتهاء المباراة".

Advertisements

قد تقرأ أيضا