الرياضة

ماك أليستر يشيد بمستوي زميله ويعرب عن سعادته بهدفه في مرمي بولونيا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ماك أليستر يشيد بمستوي زميله ويعرب عن سعادته بهدفه في مرمي بولونيا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - عبر الأرجنتيني ماك أليستر لاعب ليفربول الإنجليزي، عن إعجابه بالمستوي المميز الذي قدمه زميله البرازيلي أليسون بكير خلال مواجهة بولونيا الإيطالي، مؤكدًا أنه قام ببعض التصديات الرائعة.

وحقق الريدز الفوز علي بولونيا الإيطالي بهدفين دون رد علي أرضية ملعب أنفيلد، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ماك أليستر: أعتقد أننا بحاجة إلى الدفاع بشكل أفضل

وقال ماك أليستر في تصريحات صحفية لشبكة سكاي نيوز " من الواضح أننا في مرحلة انتقالية، ونحن سعداء بالأفكار، ونحاول الوصول إلى هناك، هناك مجال للتحسين، ولهذا السبب نعمل بجد كل يوم".

وأضاف نجم ليفربول "أنا سعيد للغاية على المستوى الشخصي ولكن أيضًا على مستوى الفريق، لقد قام أليسون ببعض التصديات الرائعة. في بعض الأحيان أعتقد أننا بحاجة إلى الدفاع بشكل أفضل، على الأقل أظهر علي مدى جودته، أنا سعيد من أجله ومن أجل الفريق".

وأختتم حديثه " نعم، سعيد بهدفي في مرمي بولونيا، تسجيل الأهداف في الأنفيلد أمر رائع، وأرغب في مساعدة الفريق في المواجهات القادمة".

ويستعد الريدز لمواجهة كريستال بالاس، يوم السبت القادم في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، ضمن فعاليات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

Advertisements

قد تقرأ أيضا