فن ومشاهير

صبا مبارك دكتورة تمتلك مركز تجميل خلال أحداث مسلسل 'وتر حساس'

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر صبا مبارك دكتورة تمتلك مركز تجميل خلال أحداث مسلسل 'وتر حساس' في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - صبا مبارك دكتورة تمتلك مركز تجميل خلال أحداث مسلسل 'وتر حساس'

صبا مبارك
صبا مبارك

تخوض الفنانة صبا مبارك تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل يحمل إسم اسم "وتر حساس" والذي يستعد صناعه لعرضه خلال الفترة المقبلة، ويستعرض لكم موقع دوت الخليج الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بمسلسل "وتر حساس".

779f97d781.jpg
الفنانة صبا مبارك 


صبا مبارك تجسد دور دكتورة ضمن أحداث وتر حساس

تجسد الفنانة المتألقة صبا مبارك شخصية دكتورة تجميل لديها مركز تجميل، وذلك ضمن أحداث مسلسل وتر حساس، وهو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة المسلسلات الإجتماعية.


موعد عرض مسلسل وتر حساس

من المقرر أن يتم عرض مسلسل وتر حساس في يوم 27 من شهر أكتوبر الجارى لهذا العام الحالي 2024 ليكون واحد من ضمن أعمال الموسم الشتوي وهو مسلسل مكون من 45 حلقة.

7973fb4f33.jpg


طاقم عمل مسلسل وتر حساس


يشارك في بطولة مسلسل وتر حساس نخبة متميزة من نجوم ونجمات الدراما المصرية على رأسهم الفنانة صبا مبارك، محمد علاء، إنچي المقدم، هيدي كرم، محمد على رزق، محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبد النبي، تميم عبده، عزوز عادل، كريم العمرى، شريف الشعشاعى، نورا مهدى، وآخرين من النجوم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج.

f9024aefd2.jpg

 

آخر الأعمال الدرامية للفنانة صبا مبارك 

وفي سياق متصل شاركت الفنانة صبا مبارك مؤخرًا في بطولة مسلسل "بين السطور" وهو مسلسل درامي إجتماعي حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه وهو من بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، ليلى عز العرب، وآخرين من النجوم. 

Advertisements

قد تقرأ أيضا