فن ومشاهير

"أنت فنان كبير".. مدين يعلن انتهاء خلافه مع عمرو مصطفي ‎

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

القاهرة - محمد ابراهيم -  نشر الملحن عمرو مصطفي منذ ساعات قليلة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعض الصور لزملائه الملحنين وقد بادر عمرو مصطفي بالصلح حيث نشر الصور وعلق عليها قائلًا: "النهاردة حصلت مكالمة مهمة جدًا بيني وبين صديقي العزيز مدين ووضحنا فيها كل شيء. حابب أقول قد إيه أنا بحترم هذا الشخص وبقدّر إبداعه".

وأضاف: "مدين من أكتر الناس المحترمة في الوسط الفني، وموهبته وإبداعه في كل عمل بيقدمه بتثبت ده. أنا بحب شغله جدًا وفخور بصداقتنا وبكل اللي بيقدمه وأيضًا أكن كل الاحترام إلى رفيق العمر محمد رحيم ووليد سعد ومحمد يحيي وتامر علي".

5287a1b421.jpg
منشور عمرو مصطفي 

تعليق مدين على منشور عمرو مصطفي

 

وقد رد الملحن مدين على ذلك المنشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "عمرو مصطفى انت فنان كبير ومكالمتك ليا والكلام الجميل اللي انت كتبته في البوست عشان تنفي الإتهام اللي كان غير مقصود منك ليا وتلغي اي سوء تفاهم حصل ده يثبت انك كبير وهي دي الروح اللي لازم تكون موجودة  بينا كلنا وان شاء الله تفضل منور الدنيا بنجاحاتك واعمالك".
 

f528855d0e.jpg
منشور مدين 

مدين يكشف كواليس مكالمة عمرو مصطفي له

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد كشف مدين في تصريحات صحفية عن كواليس المكالمة التي حدثت بينه وبين الفنان عمرو مصطفي قائلًا: "أنا فوجئت اليوم بمكالمة من الفنان الكبير عمرو مصطفى  وأعتبرها مكالمة مهمة بالنسبة لي، والتى كان سببها الاعتذار عن سوء الفهم الذى انتشر خلال الأيام الماضية ونفيه اتهامي بسرقة فكرة لحن أغنية "ولازال على البال منه" والتى قدمتها الفنانة شيرين عبد الوهاب".

c1d433aa23.jpg

سبب خلاف عمرو مصطفي ومدين

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد نشب الخلاف بين كلًا من الفنان عمرو مصطفي والملحن مدين بعد اتهام عمرو مصطفي لـ مدين بسرقة لحن اغنية "ومازال على البال" التي طرحت مؤخرًا للفنانة شيرين.
 

Advertisements

قد تقرأ أيضا