أخبار عالمية

العالم اليوم - الخطر يداهم المستشفى الإندونيسي في غزة.. قصف وحصار

انتم الان تتابعون خبر الخطر يداهم المستشفى الإندونيسي في غزة.. قصف وحصار من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في السبت 19 أكتوبر 2024 01:27 مساءً - أفادت السلطات الصحية في قطاع غزة، السبت، بأن الجيش الإسرائيلي يحاصر المستشفى الإندونيسي في بيت لاهيا شمالي القطاع ويقصفه، ما أدى إلى إصابة أكثر من 40 شخصا.

وقال مدير المستشفى مروان سلطان إنّ "الدبابات الإسرائيلية تقصف المستشفى وتحاصر المبنى بالكامل وقطعت التيار الكهربائي عنه واستهدفت الطابقين الثاني والثالث من المستشفى بقذائف مدفعية".

وأضاف أنّ "هناك مخاطر شديدة تحيط بالطواقم الطبية والمرضى".

وأفادت مصادر بوفاة مريضين داخل المستشفى الإندونيسي شمالي قطاع غزة نتيجة حصاره وقطع التيار الكهربائي والإمدادات الطبية عنه.

وأشارت وزارة الصحة التابعة لحركة حماس إلى أن المدفعية الإسرائيلية استهدفت "الطوابق العليا من المستشفى الإندونيسي شمال غزة"، مضيفة أنّ "أكثر من 40 مريضا وجريحا" أصيبوا بجروح إضافة إلى الطاقم الطبي.

من جانبها، ذكرت وزارة الصحة في غزة، السبت، أن 42519 فلسطينيا على الأقل قُتلوا و99637 أصيبوا في الهجوم العسكري الإسرائيلي على القطاع منذ 7 أكتوبر 2023.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر الخطر يداهم المستشفى الإندونيسي في غزة.. قصف وحصار .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا