الارشيف / أخبار عالمية

مراسل القاهرة الإخبارية: 17 شهيدا في غارات إسرائيلية استهدفت عدة منازل بغزة

جدة - نرمين السيد - قال بشير جبر مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من خان يونس"، إن الأوضاع الميدانية صعبة للغاية، والاحتلال الإسرائيلي يكثف من جرائمه تجاه كل أحياء قطاع غزة.

وأضاف "جبر"، في مداخلة مع الإعلامية رشا عماد، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "غزة حتى اللحظة 17 شهيدا منذ ساعات الليل، وذلك في فترات متفرقة، إذ استهدف الاحتلال مجموعة منازل في شرق غزة والوسط والشمال".

وتابع، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت المنازل المأهولة بالسكان ودمرتها فوق رؤوس ساكنيها، ما أدى إلى ارتقاء عدد كبير من الشهداء وإصابة عدد أكبر من المواطنين الفلسطينيين بجراح متفاوتة الخطورة.

وأكد، أن قناصة جنود الاحتلال الموجودين في منطقة تل الهوى قاموا بإطلاق النيران صوب مجموعة من الشبان الذين حاولوا الوصول إلى منازلهم مما أدلى إلى استشهادهم بشكل فوري.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مراسل القاهرة الإخبارية: 17 شهيدا في غارات إسرائيلية استهدفت عدة منازل بغزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted