الارشيف / أخبار عالمية

جرافات الاحتلال تهدم المنازل غربي مدينة أريحا بـ الضفة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الاحتلال يهدم منازل فلسطينية

أفاد الإعلام الفلسطيني، بأن جرافات الاحتلال هدمت عددا من المنازل غربي مدينة أريحا بالضفة الغربية، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية". 

ومنذ 7 أكتوبر وحتى اللحظة، فإن بعض العائلات لا تعرف مصير أبنائها، لأن الاحتلال يمنع زيارات الصليب الأحمر ومحامي هيئة شؤون الأسرى. كما تمعنت قوات الاحتلال في سياسة إعادة اعتقال الأسرى الفلسطينيين المفرج عنهم، ومنهم سيدات وأطفال قيد الاعتقال الإداري.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جرافات الاحتلال تهدم المنازل غربي مدينة أريحا بـ الضفة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted