الارشيف / أخبار عالمية

الاحتلال يستهدف المناطق الغربية من مدينة رفح جنوبي قطاع غزة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - رفح الفلسطينية

قال إعلام فلسطيني، إن الاحتلال يستهدف المناطق الغربية من مدينة رفح جنوبي قطاع غزة بغارات جوية وقصف مدفعي وإطلاق نار من الدبابات.

من ناحية أخرى، قال وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، إنه على إسرائيل اتخاذ خطوات إضافية لحماية العاملين في المجال الإنساني بقطاع غزة.

وأوضح بلينكن، أنه يجب أن تتخذ إسرائيل المزيد من الإجراءات من أجل إدخال المساعدات لقطاع غزة بالتنسيق مع الجهات الدولية.

وأكد بلينكن، أنه يجب تجنب التصعيد على الحدود بين إسرائيل ولبنان والتوصل إلى حل دبلوماسي يسمح بعودة العائلات الإسرائيلية واللبنانية إلى ديارها.

من ناحية أخرى، قال إعلام إسرائيلي، إن عائلات المحتجزين التي اجتمعت مع نتنياهو تنتقده بشدة لعدم وجود قنوات اتصال معهم وعدم إحراز تقدم في صفقة التبادل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاحتلال يستهدف المناطق الغربية من مدينة رفح جنوبي قطاع غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements