الارشيف / أخبار عالمية

وزير الخارجية ونظيره الإيراني يبحثان التطورات فـي غزة

مسقط ـ العُمانية: بحث معالي السَّيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية في اتصال هاتفي مع معالي الدكتور حسين أمير عبد اللهيان وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية، التطوُّرات الأليمة التي يشهدها قطاع غزَّة والمساعي المبذولة لوقف التصعيد والاعتداءات العدوانية الإسرائيلية الغاشمة.
وأكَّد الجانبان على الموقف الثابت المتضامن مع الشَّعب الفلسطيني الشقيق لِنَيْل كافة حقوقه المشروعة وتحقيق السلام العادل والشامل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الخارجية ونظيره الإيراني يبحثان التطورات فـي غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements