الارشيف / أخبار عالمية

وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإيراني العمليات العدوانية العسكرية فـي غزة

مسقط ـ العُمانية: بحث معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية مع معالي الدكتور حسين أمير عبداللهيان وزير الخارجية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية في اتصال هاتفي أمس الوضعَ المأساوي في قطاع غزة والمساعي المبذولة لوقف العمليات العدوانية العسكرية والأمنية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية وسكانها الأبرياء.
وأكد الوزيران على أهمية مساندة صمود الشعب الفلسطيني ورفض أي محاولات لتهجيره من أراضيه وتقديم كل الدعم الإنساني والمساندة السياسية والقانونية له في نيل حقوقه المشروعة وفق القانون الدولي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإيراني العمليات العدوانية العسكرية فـي غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements