الارشيف / أخبار عالمية

ممثل اليونيسف فـي مصر: الإغاثة التي دخلت غزة قطرة فـي بحر

نيويورك ـ د.ب.أ: قال ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) في مصر، جيريمي هوبكنز، إن قافلة المساعدات التي دخلت إلى قطاع غزة السبت هي «قطرة في بحر»، بالنظر إلى الحجم الهائل للاحتياجات الإنسانية. ودعا إلى فتح ممر إنساني بشكل مستدام.
وأضاف هوبكنز، في حوار مع موقع أخبار الأمم المتحدة، أن هناك «حاجة إلى أن يكون لدينا بدلا من 20 شاحنة، ما لا يقل عن 100 أو 200 شاحنة» تدخل القطاع يوميا، بحسب الموقع الإلكتروني للأمم المتحدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ممثل اليونيسف فـي مصر: الإغاثة التي دخلت غزة قطرة فـي بحر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements