الرياضة

بسبب الإصابة.. الأهلي يخسر خدمات مدافعه أمام العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتننتال

انت الأن تتابع خبر بسبب الإصابة.. يخسر خدمات مدافعه أمام العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتننتال والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - يخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خدمات مدافعه أمام العين الإماراتي المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، في بطولة كأس القارات للأندية “الإنتركونتيننتال 2024.

ومن المقرر أن يغيب الدولي المغربي أشرف داري مدافع الأهلي، عن مواجهة العين الإماراتي القادمة بسبب عدم تعافيه بعد من الإصابة التي يعاني منها، وذلك بحسب مصدر من داخل النادي الأهلي.

وقد أشار مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي، إلى محاولات الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب المغربي أشرف داري، قبل مواجهة العين، ولكن اللاعب لم يتعافى من إصابته بشكلٍ تام.

ويذكر أن اللاعب الدولي المغربي أشرف داري، إشتكى من إصابة بآلام في كاحل القدم ليغيب على إثرها عن مباريات الأهلي منذ انضمامه في الميركاتو الصيفي.

وفي الفترة الحالية، يعتمد الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة كولر، على خدمات الثلاثي الدفاعي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ويوسف أيمن في ظل غياب أشرف داري.
موعد لقاء الأهلي ضد العين الإماراتي..

ومن المقرر أن يقام لقاء الأهلي ضد العين الإماراتي على استاد القاهرة الدولي، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويذكر أن فريق النادي الأهلي قد توج مؤخراً بلقب كأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بينهما بالتعادل السلبي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا