الرياضة

رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الاستقلال في دوري أبطال آسيا للنخبة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الاستقلال في دوري أبطال آسيا للنخبة في المقال التالي


أحمد جودة - القاهرة - يبحث قطاع كبير من محبي وعشاق كرة القدم الآسيوية عن موعد مباراة النصر السعودي والاستقلال الإيراني وذلك ضمن منافسات دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.


موقف النصر والاستقلال في دوري أبطال آسيا 


حقق النصر 4 نقاط من أول جولتين عقب التعادل مع الشرطة العراقي ثم الفوز على الريان القطري، حيث لا يعرف العالمي سوى الانتصارات منذ أن تولى الإيطالي ستيفانو بيولي تدريب الفريق في الآونة الأخيرة.
بينما حصد استقلال الإيراني حتى الآن 4 نقاط بعد فوزه على الغرافة القطري وتعادله أمام السد القطري علمًا بأن آخر مباراة خاضها كانت أمام ذوب آهان يوم الجمعة في الدوري الإيراني وخسرها بثلاثية نظيفة.


موعد مباراة النصر والاستقلال في دوري أبطال آسيا 
من المقرر أن تقام مباراة النصر والاستقلال يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 على ستاد راشد بنادي شباب دبي وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.
وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال آسيا، حيث يمكن مشاهدة مباراة النصر والاستقلال عبر قناة 1 beIN Sports وسيقوم أحمد البلوشي بالتعليق على أحداث اللقاء.
كما تقوم شبكة قنوات SSC السعودية بنقل مباريات دوري أبطال آسيا، حيث يمكن مشاهدة مباراة النصر والاستقلال عبر قناة SSC Sports وسيقوم فارس عوض بالتعليق على أحداث المباراة.
من المتوقع أن يخوض النصر المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: بينتو ماثيوس
خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – إيمريك لابورت – سالم النجدي.
خط الوسط: عبدالله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو مونتيرو.
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ساديو ماني- أندرسون تاليسكا.

Advertisements

قد تقرأ أيضا