الرياضة

الجزائر إلى نهائيات أمم إفريقيا 2025

دوت الخليج -
الجزائر إلى نهائيات أمم إفريقيا 2025
بلغ المنتخب الجزائري نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2025، المقرر إقامتها في المغرب، بفوزه على مضيفه منتخب توغو 1 - صفر، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة من التصفيات.

سجل رامي بن سبعيني هدف المباراة الوحيد للمنتخب الجزائري من ضربة جزاء في الدقيقة (18).

ورفع المنتخب الجزائري، الذي تأهل للنهائيات للمرة السابعة على التوالي والحادية والعشرين في تاريخه، رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول، ليضمن التأهل للنهائيات قبل جولتين على نهاية التصفيات، فيما تجمد رصيد منتخب توغو عند نقطتين في المركز الثالث.

ولحق منتخب الجزائر بذلك في قائمة المتأهلين: الكاميرون وبوركينا فاسو وكذلك المغرب الذي تأهل تلقائيا بصفته منظم البطولة.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة، فاز منتخب غينيا الاستوائية على ليبيريا (2 - 1).

ورفع منتخب غينيا الاستوائية رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، بفارق ست نقاط عن ليبيريا في المركز الرابع.

فيما عزز المنتخب الكاميروني صدارته للمجموعة العاشرة ضمن منافسات الجولة الرابعة، وذلك بعد فوزه على مضيفه الكيني ( 1 - صفر).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الجزائر إلى نهائيات أمم إفريقيا 2025 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا