الارشيف / الرياضة

بمشاركة 30 حكما .. تواصل المرحلة الخامسة لمشروع تقنية «الفار»

انطلقت مساء أمس الأول المرحلة الخامسة وقبل الأخيرة من مشروع تقنية حكم الفيديو VAR التي ينظِّمها الاتحاد العماني لكرة القدم، وتشمل حلقة العمل بهذه المرحلة التي تستمر حتى الخميس القادم على تدريبات عملية مباشرة على أرضية مُجمَّع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر بمشاركة (30) حكمًا وطنيًّا و(3) حكام من مملكة البحرين الشقيقة، ويشرف عليها (3) محاضرين وهم: تركي الخضير من المملكة العربية السعودية وحمد المياحي وعبدالله الجرداني من سلطنة عمان. وتأتي المرحلة الخامسة استكمالًا لمشروع تقنية حكم الفيديو VAR الذي يوليه اتحاد كرة القدم عناية فائقة ضِمن رؤيته المستقبلية الخاصة في الارتقاء بعمل الحكم العماني محليًّا وخارجيًّا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بمشاركة 30 حكما .. تواصل المرحلة الخامسة لمشروع تقنية «الفار» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements