الارشيف / الرياضة

الحصان الجارف للخيالة السلطانية يحقق المركز الثاني على مضمار أجين الفرنسي

حقق الحصان الجارف للخيالة السلطانية المركز الثاني في منافسات الشوط الرابع والذي أقيم على مضمار أجين الفرنسي وخصص الشوط للخيول العربية الأصيلة المبتدئة لمسافة ٢٥٠٠ متر.
جاء تحقيق الحصان الجارف المركز الثاني بقيادة الفارس مايكل فورست وإشراف المدربة إليزابيث برنارد، حيث فاز بالمركز الأول في منافسات الشوط الرابع الحصان سلام نور لمالكه ميل ايسيذيل بقيادة الفارس ألي جندور وإشراف المدربة إليزابيث برنارد، وحل في المركز الثالث الحصان فيفر المري لمالكه جنيور سبايد بقيادة الفارس ماثيوس لورن وإشراف المدرب رهيوت.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الحصان الجارف للخيالة السلطانية يحقق المركز الثاني على مضمار أجين الفرنسي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements