الارشيف / الرياضة

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. إطلاق سراح والد دياز وغضب تشافي وإصابة نجم الريال تقلق جماهير الملكي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الصحف الأوروبية صباح اليوم.. إطلاق سراح والد دياز وغضب تشافي وإصابة نجم الريال تقلق جماهير الملكي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - "الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "دوت الخليج الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الثلاثاء الموافق 7-11-2023

الصحف الأوروبية صباح اليوم

وجاءت أبرز عناوين الصحف الأوروبية وفق ما يلي:

إطلاق سراح والد دياز 

bc30c3952c.jpg

سلطت صحيفة ديلي ميل البريطانية الضوء على إستعداد الشرطة الكولومبية إلى إطلاق سراح والد لويس دياز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي وهو الذي تم اختطافه منذ الثامن والعشرين من شهر أكتوبر.

وسبق وأن قامت الشرطة في كولومبيا بتحرير اولدة اللاعب من المختطفين الذين ينتموا إلى جماعة جيش التحرير الوطني عقب يوم واحد فقط على اختطافها.

ووجه اللاعب رسالة لوالده المخطوف بعد الهدف الذي أنقذ به الريدز من الخسارة على يد لوتون تاون في المباراة التي انتهت بينهما بالتعادل 1-1.

الغضب يسيطر على تشافي

f3c2bad9f4.jpg

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة قد دخل في نوبة غضب على الرغم من الفوز الذي حققه البلوجرانا على حساب نادي ريال سوسيداد بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء في الجولة الثانية عشر من الليجا.

وجاء غضب المدير الفني الاسباني لبرشلونة عقب المباراة بسبب أربعة عوامل رئيسية وهي البداية المرعبة نتيجة الهدايا التي منحها لاعبوا فريقه لنادي سوسيداد بجانب التهاون في تسجيل الفرص المحققة لأهداف وكذلك سوء الرقابة الدفاعية وعدم الالتحام بقوة في وسط الملعب.

إصابة بيلينجهام تقلق جماهير الملكي

521ffb4e3f.jpg

وقالت صحيفة ماركا الاسبانية أن اللاعب الدولي الانجليزي الياف ع جود بيلينجهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني قد تعرض لإصابة أمام رايو فاليكانو لكنها ليست خطيرة.

وأضافت أن اللاعب خضع لمجموعة من الفحوصات الطبية وهي التي أكدت على وجود خلع بسيط في الكتف وقد يعود للمشاركة في المبارياتاعتبارًا من لقاء براجا القادم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا