الارشيف / الرياضة

تعرف على كامرون إسماعيل لاعب آرسنال ونجم منتخب مصر للشباب.. يملك 3 جنسيات

انت الأن تتابع خبر تعرف على كامرون إسماعيل لاعب آرسنال ونجم منتخب مصر للشباب.. يملك 3 جنسيات والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - كامرون إسماعيل، أحدث الوجوه المنضمة لمنتخب مصر للشباب، بعد أن اختار تمثيل المنتخب المصري على الرغم من إمتلاكه لثلاث جنسيات مختلفة منها الجنسية المصرية.ويمتلك كامرون إسماعيل يمتلك ثلاث جنسيات الإنجليزية والمصرية والنيجيرية، حيث يمتلك أصولا مصرية من ناحية والدته.

ويلعب في نادي آرسنال الإنجليزي، وسبق له الإلتقاء مع محمد النني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، وذلك خلال تدريبات فريق الجانرز تحت الـ16 عامًا، حيث كان يتواجد النني، في تدريبات فرق الشباب خلال فترة إصابته لتجهيزه والحصول على الرخصة التدريبية «UEFA A» في ظل رغبته في الاتجاه إلى مجال التدريب عقب اعتزاله كرة القدم.

من هو كامرون إسماعيل

كامرون إسماعيل من مواليد في 22 نوفمبر 2006، إنضم إلى فريق أرسنال تحت 15 عاما في فبراير 2022، ثم تدرج إلى الفريق تحت 16 عاما ثم بالأخير بدأ رفقة الفريق تحت 18 عاما هذا الموسم.

اللاعب المصري الشاب، يلعب حالياً مع فريق تحت 21 عاما بنادي آرسنال الإنجليزي.

 قائمة منتخب مصر للشباب :

في حراسة المرمى: حازم جمال – عبد المنعم تامر – محمد المنشاوي – أحمد جابر.

الدفاع: كامرون إسماعيل – مهاب سامي – حسن أبو المعاطي – معتز محمد – عبد العزيز سعيد – أحمد مجدي – أحمد عابدين – محمد نبيه – حماده صلاح – محمد سمير – يوسف عبد الحفيظ – محمد إبراهيم

الوسط: مروان محمود – عبد الرحمن كتكوت – محمد السيد – محمد عبد الناصر – أحمد خضري – يوسف عفيفي – يوسف أحمد حسن – عمر ياسر – أحمد خالد – عمر خضر – يحيى هشام – هادي عامر – كريم حامد – فتحي عموري – عمرو خالد

الهجوم: حسن صابر – محمد زعلوك – كريم سعيد

Advertisements

قد تقرأ أيضا