الارشيف / لايف ستايل

حرائق الغابات سريعة الانتشار تتسبب في عمليات إخلاء بكاليفورنيا (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - حرائق كاليفورنيا

نشرت الصفحة الرسمية للقاهرة الإخبارية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، اليوم الجمعة، فيديو كشفت فيه عن حريق ضخم في غابات تومسون، شمالي كاليفورنيا، ما استدعى إجلاء آلاف السكّان، في وقت تتعرّض فيه المنطقة لموجة حرّ "خطرة للغاية".

وأمرت السلطات في شمال كاليفورنيا نحو 13 ألف شخص في مقاطعة بوت بالإخلاء، مع انتشار حرائق الغابات، ما أدى إلى تدمير أكثر من 3 آلاف فدان حتى أمس.

 


إدارة موارد المياه في ولاية كاليفورنيا، ذكرت أنّ العديد من مرافق المياه الحكومية تأثرت بأوامر الإخلاء، لكن لا يوجد خطر على سد أوروفيل، وهو أطول سد في الولايات المتحدة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حرائق الغابات سريعة الانتشار تتسبب في عمليات إخلاء بكاليفورنيا (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements