الارشيف / أخبار مصرية

بعد قليل.. وزير الإسكان يتفقد وحدات «سكن لكل المصريين» بحدائق العاصمة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، شريف الشربيني

يتفقد وزير الإسكان المهندس شريف الشربيني يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" لمحدودى الدخل، بمدينة حدائق العاصمة، ويسلم عقود الوحدات للمستفيدين.

وفي سياق متصل، قال بيان صادر عن وزارة الإسكان، إن رؤساء ومسئولو أجهزة تنمية مدن أكتوبر الجديدة، والسادات، والسويس الجديدة، و15 مايو، واصلوا الجولات الميدانية لمتابعة ودفع أعمال تنفيذ عمارات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، وذلك في إطار الاهتمام بالمشروعات القومية التي تمس حياة المواطن المصرى بشكل مباشر، وتحقق له جودة الحياة، وفى مقدمتها، الوحدات السكنية بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمحورى منخفضى ومتوسطي الدخل.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان المرافق والمجتمعات العمرانية، بمواصلة الجولات الميدانية لدفع العمل بالمشروعات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد قليل.. وزير الإسكان يتفقد وحدات «سكن لكل المصريين» بحدائق العاصمة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted