الارشيف / أخبار مصرية

كلمات مؤثرة.. لبنى عسل تنعي وفاة والدة محمد مصطفى شردي (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الإعلامي محمد مصطفى شردي

نعت الإعلامية لبنى عسل والدة الإعلامي الكبير محمد مصطفى شردي، والتي وافتها المنية، مساء أمس الإثنين.

وقالت لبنى عسل، خلال تقديمها حلقة جديدة من برنامج "الحياة اليوم"، والذي يذاع على قناة الحياة الفضائية: "عندما تتحدث دائمًا عن وفاة الأب أو الأم يكون خبرًا حزينًا وثقيلًا، لأنهما هما السند والظهر، ووجودهما يُحدث فارقًا في حياة الإنسان".

وأضافت: "زميلي وصديقي وأخي، الإعلامي الكبير الدكتور محمد مصطفى شردي، خلال الفترة الماضية كلها، كنا أسرة واحدة في البرنامج منذ سنوات، فأي شيء يحدث في بيت أي منا نعرفه، ونسأل دائمًا على بعض، فالأم القيمة الكبيرة التي تعد مصدر الأمان والحنان ودعوتها الحلوة التي تجعل الشخص يمشي ببركتها، وبعد الأم والأب لا يوجد شيء".

 

وتابعت لبنى عسل: "والدة زميلي العزيز محمد مصطفى شردي كانت في الفترة الماضية مريضة للغاية، وتعبت وعانت كثيرًا، وكان شردي الابن الوفي، الذي كانت والدته معه ليس فقط في قلبه، ولكن في بيته ويومه".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد نعت ببالغ الحزن والأسى، ثريا إبراهيم القصيفي ،والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي.

وتقدمت المتحدة للخدمات الإعلامية والعاملين في قنواتها الإعلامية وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء للإعلامي محمد مصطفى شردي، داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيدة برحمته وغفرانه ويرزقها الفردوس الأعلى، ويلهم أسرتها ومحبيها الصبر والسلوان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كلمات مؤثرة.. لبنى عسل تنعي وفاة والدة محمد مصطفى شردي (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements