مال وأعمال

ملف.. منصة مصر الصناعية مفتاح جديد لزيادة الصادرات

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر ملف.. منصة مصر الصناعية مفتاح جديد لزيادة الصادرات من قسم مال واعمال

tatweer
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 13 أكتوبر 2024 02:17 مساءً - فاطمة أبوزيد _ قال مسؤولون بشركات صناعية، إن منصة مصر الصناعية التي أطلقتها وزارة الصناعة، أداة محورية في تحسين البيئة الاستثمارية في مصر، من خلال توفير حلول مبتكرة لتخصيص الأراضي وتعزيز الشفافية في الإجراءات الحكومية بفضل النظام الإلكتروني المتكامل، يمكن للمستثمرين المحليين والدوليين الوصول بسهولة إلى الفرص الاستثمارية.

predco_adv_2021

وأضافوا أن المنصة ستعمل أيضًا على الحد من دور السماسرة في تداول الأراضي، وشددوا على ضرورة وعي المستثمرين باستخدام التكنولوجيا الرقمية في المنظمة الصناعية، فضلاً عن تحسين الخدمات الإلكترونية المرتبطة بهذه المنظومة لتلبية احتياجات متنوعة.

E-Bank

وطالبوا، بضرورة توفير المعلومات الفورية حول المنتجات المصرية والقدرات التصديرية لدعم وتحفيز الصادرات، لافتين إلى أهمية تحسين الربط مع الأسواق الدولية وتسهيل الوصول للمعلومات التجارية الخارجية.

خالد أبو المكارم: منصة مصر الصناعية أداة محورية لتحسين بيئة الاستثمار

HapiSalonWhite
BonatMisr

محمود سرج: طرح الحصول على السجل التجاري والرخصة على منصة مصر الصناعية بداية 2025

باسل شعيرة: المنصة الرقمية الصناعية تستهدف تبسيط الإجراءات على المستثمر

شريف الصياد: مطالب بتوافر إمكانية شراء المنتجات من المنصة الرقمية الصناعية

متى بشاي: مطلوب إتاحة تعاقدات المياه والكهرباء والغاز على منصة مصر الصناعية 

 

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ملف.. منصة مصر الصناعية مفتاح جديد لزيادة الصادرات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا