الارشيف / مال وأعمال

كرافت هاينز تفتتح توسعاتها الجديدة في مصر باستثمارات 50…

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نعرض لكم الان تفاصيل خبر كرافت هاينز تفتتح توسعاتها الجديدة في مصر باستثمارات 50… من قسم مال واعمال

Fustat
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 25 أغسطس 2024 03:15 مساءً - تعتزم مجموعة كرافت هاينز العالمية، تنفيذ أعمال توسعية بمصنعها في مصر، وذلك لمضاعفة القدرات الإنتاجية وزيادة التصدير بنسبة 65%، وذلك من خلال استثمارات أجنبية مباشرة قدرها 50 مليون دولار، حيث من المقرر افتتاح التوسعات الحالية الشهر المقبل.

predco_adv_2021

جاء ذلك، خلال لقاء المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، وفد المجموعة، حيث استعرض اللقاء استثمارات الشركة الحالية والمستقبلية بالسوق المصري وخطط المجموعة لمضاعفة معدلات الإنتاج وزيادة الصادرات خلال المرحلة المقبلة.

E-Bank

وقال الوزير، إن اللقاء استعرض جهود المجموعة الرامية إلى تحويل مصنعها في مصر وهو مصنع المجموعة الوحيد بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إلى مركز إقليمي للتصنيع والتصدير، فضلاً عن الاعتماد على العناصر البشرية المصرية الماهرة لتغطية المنطقة بأكملها، وهو مشروع هام يحظى باهتمام القيادة العليا للمجموعة تحت عنوان.CAIRO AS A HUB.

cityScapeEgypt
BonatMisr

وأوضح وفد مجموعة كرافت هاينز العالمية أن المجموعة بدأت أنشطتها في مصر عام 1991، ويتم تلبية احتياجات السوق المحلي فضلاً عن التصدير لأسواق دول الجوار في قارتي أفريقيا وأوروبا ودول الخليج العربي.

الرقابة المالية

وأشاروا إلى أن المجموعة قامت مؤخرا بالعديد من أعمال التطوير للمصنع، وذلك لرفع السعة الإنتاجية وزيادة الصادرات وفتح أسواق جديدة، وذلك تماشياً مع خطة الدولة لتوطين الصناعة وتعزيز الاستثمار وتعظيم الصادرات.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كرافت هاينز تفتتح توسعاتها الجديدة في مصر باستثمارات 50… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا