فن ومشاهير

برغم القانون وتيتا زوزو وانترفيو..دراما المتحدة تتصدر المشاهدة في مصر

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم -  

 

حازت أعمال المتحدة للخدمات الإعلامية على تصدر المشاهدات بمصر بـ 3 مراكز لـ 3 أعمال مختلفة وهم تيتا زوزو وبرغم القانون وانترفيو.

 

وأعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية عن هذه المراكز مسيرة حصول مسلسل "برغم القانون" على المركز الأول، و"تيتا زوزو" بالمركز الثاني، وآخرهم "انترفيو" مفعلة هاشتاج قصة نجاح.

تفاصيل مسلسل برغم القانون


تدور قصة "برغم القانون" حول شخصية ليلى، المحامية الشابة التي تقيم في مدينة بورسعيد. تستيقظ ليلى في أحد الأيام لتفاجأ باختفاء زوجها أحمد، الذي كان مثالًا للزوج المحب والأب الحنون، بعد 10 سنوات من الزواج المثالي الذي أثمر عن طفلين، مع تصاعد الأحداث، تبدأ ليلى في الكشف جوانب خفية في حياة زوجها، وتتوالى المفاجآت التي تكشف أسرارًا غامضة لم تكن تتوقعها، ما يزيد من تعقيد الموقف ويثير العديد من التساؤلات حول أسباب اختفاء أحمد، ويشارك به إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر.

 

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو


تدور قصة وأحداث مسلسل تيتا زوزو حول الدكتورة إعتزاز والتي تقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة إسعاد يونس وهى جدة لديها العديد من الأحفاد وتعمل على حل المشاكل التي تواجههم،  ويشارك في مسلسل تيتا زوزو نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الدراما المصرية على رأسهم الفنانة إسعاد يونس، صلاح عبدالله، نور محمود، إيناس كامل، سمر علام، حمزة العيلي، محمد كيلاني، بسمة داوود، وآخرين من النجوم، والعمل من إخراج شيرين عادل.


تفاصيل مسلسل انترفيو

 

تدور أحداث المسلسل حول «نادين»، التي تعمل محللة بيانات، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب عندما تتوجه لإجراء مقابلة عمل، ويتناول المسلسل قصة حياتها الشخصية وتعاملها مع المخاوف التي تواجهها، خصوصًا فيما يتعلق بالدخول في علاقات عاطفية، ويحاول خالد شباط إقناع «نادين» بالدخول في علاقة حب، ويطلب يدها للزواج، لكنها تبدي ترددًا وخوفًا من الفكرة، إلا أنه يستمر في المحاولة ويحثها على إعطائه فرصة للتعرف عليها، ينتمي مسلسل "إنترفيو" إلى عالم المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات فقط، ومن بطولة رنا الرئيس، العمل من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم من بينهم ديانا هشام، مونيكا ألفونس، وسارة نور، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة الأخرى.

Advertisements

قد تقرأ أيضا