فن ومشاهير

خاص| شيكو يغيب عن دراما رمضان 2025 ويحضر لفيلم جديد في العيد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة - محمد ابراهيم - أعلن الفنان هشام محمد الشهير بـ "شيكو" غيابه عن دراما رمضان 2025، وذلك بعد تقديمه لمسلسل "خالد نور وولده نور خالد" مع النجم كريم عبد العزيز في رمضان الماضي.

 

وقال شيكو في تصريح خاص لـ "دوت الخليج الفني" إنه سيغيب عن دراما رمضان 2025، ويحضر لفيلم كوميدي جديد، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر أو عيد الأضحى.

85572258da.jpg

 

آخر أعمال شيكو
 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال شيكو، مسلسل خالد نور وولده نور خالد، والذي حاز على إعجاب الجمهور وقت عرضه في النصف الأخير من شهر رمضان 2024. 
 

أبطال خالد نور وولده نور خالد


مسلسل خالد نور وولده نور خالد، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا ماهر، آية سماحة، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف وهو من إخراج محمد أمين، في أول تجربة إخراجية له في الدراما.

 

أبطال وصناع فيلم "ابن الحاج أحمد"

 

يذكر أن آخر أعمال شيكو في السينما هو فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: شيكو، رحمة أحمد، سيد رجب، رحمة أحمد، مصطفى غريب، صبري فواز، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرين، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، ومن إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن وشركة سينرجي فيلم.

8d1a222f71.jpg


أحداث فيلم "ابن الحاج أحمد"

 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى اجتماعى، ويظهر شيكو خلال الأحداث بشخصية بقال يعمل مع والده (سيد رجب) وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية، وهو البطولة المنفردة الأولى لـ "شيكو" بعد عدد كبير من التجارب الناجحة التي اشتهر من خلالها الثلاثي الذي يضم أحمد فهمي وهشام ماجد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا