فن ومشاهير

علي الحجار يحيي انتصارات حرب أكتوبر من خلال حفل مميز على خشبة مسرح البالون

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر علي الحجار يحيي انتصارات حرب أكتوبر من خلال حفل مميز على خشبة مسرح البالون في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - علي الحجار يحيي إنتصارات حرب أكتوبر من خلال حفل مميز على خشبة مسرح البالون

علي الحجار
علي الحجار

حرص النجم علي الحجار على الإحتفال بذكرى إنتصارات حرب أكتوبر، وجاء ذلك من خلال حفلا غنائيا أقامه على خشبة مسرح البالون، وقد شهد الحفل حضور كل من النجم تامر عبد المنعم رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، وسميرة عبد العزيز وميرنا وليد والمايسترو إيمان جنيدي.

 

علي الحجار يتألق بأغانيه على مسرح البالون


وحرص المطرب الكبير على الحجار على تقديم باقة متنوعة من أبرز وألمع أغانيه التي تنوعت ما بين القديم والحديث والتي أحبها جمهور ومحبي الفنان علي الحجار وتفاعل معها.

92e07fd13f.jpg
الفنان علي الحجار من على خشبة مسرح البالون أثناء إحتفاله بإنتصارات حرب أكتوبر 

 

أحدث الأعمال المسرحية للفنان علي الحجار


ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال المسرحية التي قدمها الفنان علي الحجار هى مسرحية بعنوان "مش روميو وجولييت" والتي تم عرضها على المسرح القومي في الفترة الماضية، وتعد هذه المسرحية هى التي أعادت الفنان علي الحجار للمسرح بعد غياب دام لمده 17 عامًا، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا من قِبل قبل جمهور ومحبي الفنان الكبير علي الحجار.


أبطال مسرحية مش روميو وجولييت


شارك في بطولة مسرحية مش روميو وجولييت كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب الفنان علي الحجار وهم: الفنانة رانيا فريد شوقي، عزت زين، محمد عادل، دنيا النشار، وهى من إخراج عصام السيد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا