فن ومشاهير

تامر حسين ينشر صورة جديدة مع نانسي عجرم: "حبيبتي وصديقتي نورتِ مصر"

القاهرة - محمد ابراهيم -  

شارك الشاعر تامر حسين صورة جديدة تجمعه مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابه الرسمي على منصة إكس. 

 

وأرفق تامر حسين، الصورة بتعليق قال فيه: "مع الجمال كله نانسي عجرم، حبيبتي وصديقتي الفنانة، نورتِ مصر بلدك". وأضاف حسين: "وان شاء الله مكملين حاجات حلوة ونجاحات مختلفة".

 

 

 

و ردت نانسي عجرم على تعليق تامر حسين بقولها: "معكن دايما في حاجات حلوة وحلوة أوي"،  وعلق تامر حسين: "حبيبتي دايمًا مع بعض".

 

319.jpg

 

 

 

خلافات فنية تثير الجدل

في الوقت نفسه، تشهد الساحة الفنية توترًا بين الشاعر تامر حسين والملحنين عزيز الشافعي وعمرو مصطفى. بدأت الأزمة بعد اتهام عمرو مصطفى لعزيز الشافعي بسرقة لحن أغنية جديدة للفنانة شيرين عبدالوهاب.

 

 

 

بيان تامر حسين وردود الفعل

عبر تامر حسين في منشور عبر حسابه على "فيسبوك" عن ندمه لاعتباره عزيز الشافعي وزملاء آخرين في مستوى عمرو مصطفى، مؤكدًا أنه سبق وحذر مصطفى من اتهام الفنانين الناجحين دون أدلة، وصرح أنه ظلم الشافعي بمقارنته بمصطفى.

 

 

من جهة أخرى، نشر عزيز الشافعي منشورًا غامضًا على "فيسبوك" يشير إلى عمرو مصطفى قائلًا: "ريحة الشياط مش حلوة لو طالعة من المطبخ، لكن مسك وعنبر لما تطلع في فيديو".

 

 

 

أزمة الألحان وموقف عمرو مصطفى

كان عمرو مصطفى قد نشر مقطع فيديو لأغنية شيرين الجديدة، وأشار إلى أن أحد العاملين معه سرق فكرة اللحن وقدمها للفنانة شيرين، مؤكدًا أن اللحن يعود له وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة في الوقت المناسب.

 

 

ترقب واسع للمستجدات

أثارت هذه الخلافات تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع ترقب واسع لما ستؤول إليه الأمور بين الفنانين الثلاثة.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا