الارشيف / فن ومشاهير

على صوت الليثي.. الإعلامية أسما إبراهيم تحتفل بزفاف شقيقها (صور)

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر على صوت الليثي.. الإعلامية أسما إبراهيم تحتفل بزفاف شقيقها (صور) في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - احتفلت الإعلامية أسما ابراهيم بحفل زفاف شقيقها مساء أمس في إحدى الفنادق الكبري، وقد حضر حفل الزفاف العائلة وبعض الفنانين والإعلاميين وقد أحيا حفل الزفاف الفنان محمود الليثي وغيره الكثير من النجوم.

 

27eccc1e15.jpg
من حفل زفاف شقيق أسما إبراهيم 
371ab18ee3.jpg
من حفل زفاف شقيق أسما إبراهيم 
6c57130c58.jpg
من حفل زفاف شقيق أسما إبراهيم 

 

آخر ظهور للإعلامية أسما إبراهيم

 

وفي سياق متصل يذكر أن آخر ظهور لـ أسما ابراهيم كان من خلال جلسة تصوير ملكية في جزيرة كومو في إيطاليا. 

 

f381e9bd85.jpg

وظهرت أسما إبراهيم وهي ترتدي فستان إسود طويل داخل مركب وسط الجزيرة بمعالم بمدينة كومو الشهيرة في إيطاليا، حيث بدت بإطلالة مشرقة وجذابة للغاية. 

وظهرت أسما في الصورة بمكياج هادئ، حيث وضعت خطًا من الآيلاينر على عينيها، واختارت أن تقوم برفع شعرها وهو ما أعطاها إطلالة انيقة ومثيرة للغاية. 

98da8bc182.jpg
02cc34629b.jpg

أسما إبراهيم تساند المنتخب المصري 

 

من ناحية أخرى، الإعلامية أسما إبراهيم ساندت المنتخب المصري بعد تعادله أمام فريق موزمبيق بنتيجة 2_2 في أولى مبارياته في بطولة أمم إفريقيا في نسخته 43، وكتبت عبر موقع “ انستجرام ”:"أكيد كلنا مكناش متوقعين نتيجة مباراة  منتخبنا في أول مباراة تكون بالتعادل بصعوبة، بس بلاش نقلل من المنتخب لازم ندعمه بلاش نحطم.. أكيد في أخطاء وأنا واثقه في منتخب بلدي إنه المباريات القادمة هيكون افضل".

c930b7dbb7.jpg

نبذة عن أسما إبراهيم 

 

الجدير بالذكر أن أسما إبراهيم هي إعلامية مصرية اشتهرت من خلال تقديمها لبرنامج حبر سري على شاشة القاهرة والناس، وتستضيف أسما خلال البرنامج مجموعة من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي، وبعد من الشخصيات العامة والمهمة في المجتمع، وكان من أشهر ضيوفها النجمة نادية الجندي، بوسي، أحمد العوضي، خدحنان مطاوع، ، عمروعبدالجليل، ، غاده عبدالرازق، دكتور مصطفى الفقي، دكتور مجدي يعقوب، أحمد السعدني، مصطفي شعبان، مني زكي، نوال الزغبي، وغيرهم

Advertisements

قد تقرأ أيضا