اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية

دوت الخليج -
الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية
أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتطوير الإداري لجميع موظفي وحدات الخدمة العامة للجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط أن يوم الاثنين القادم 11 ربيع الثاني 1446هـ الموافق 14 أكتوبر 2024م إجازة رسمية بمناسبة الذكرى الـ61 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة.

وأوضحت الوزارة أن ذلك يأتي استناداً للمادة (3) الفقرة (6) من قانون الاجازات والعطلات الرسمية رقم (2) لعام 2000م.

بهذه المناسبة رفعت وزارتا الخدمة المدنية والتطوير الاداري والإعلام أحر التهاني وأطيب التبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء حكومة التغيير والبناء وكافة أبناء الشعب اليمني العظيم ومنتسبي الجيش والأمن المرابطين في مواقع الشرف والبطولة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا