اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : إغلاق 11 منشأة صحية في صنعاء

دوت الخليج -
إغلاق 11 منشأة صحية في صنعاء
أغلق مكتب الصحة في محافظة صنعاء 11 منشأة صحية تمثلت في عيادات شعبية، وإسعافات أولية مخالفة في مديرية سنحان، وبني بهلول.

وأوضح مدير مكتب الصحة في المحافظة، الدكتور خالد المنتصر، أن إجراءات الإغلاق تمت خلال حملة رقابة وتفتيش لضبط المنشآت الصحية المخالفة لشروط مزاولة المهنة، وغير المرخصة في كافة مديريات المحافظة.

ونوه بدور الجهات الأمنية، وتفاعلها في تنفيذ وإنجاح الحملة.

فيما أكد مدير مكتب الصحة في المديرية، الدكتور عبد الغني فرج، على ضرورة حصول العاملين في المنشآت الصحية على مؤهلات صحية معتمدة، ورخصة مزاولة مهنة من المجلس اليمني للاختصاصات الطبية، وأن تكون مطابقة للمعايير المقرة من وزارة الصحة والبيئة.

وأشار إلى أن اللجنة المكلفة من مدير مكتب الصحة في المحافظة ستواصل أعمالها في ضبط المنشآت المخالفة بهدف تحسين الوضع الصحي في المديرية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : إغلاق 11 منشأة صحية في صنعاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا