الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : 38 ضحية وتدمير 27 منزلاً في سيول وصاب

دوت الخليج -
38 ضحية وتدمير 27 منزلاً في سيول وصاب
انتشلت فرق الإنقاذ بمديرية وصاب السافل، في محافظة ذمار، اليوم جثامين 27 شخصاً و8 جرحى، فيما يستمر البحث عن ثلاثة مفقودين جراء سيول الأمطار الغزيرة التي شهدتها المديرية مساء أمس الجمعة.

وأوضح مدير مديرية وصاب السافل، فؤاد القديمي، أن سيول الأمطار تسببت في تدمير 23 منزلًا تدميراً كليا وجزئياً وتضرر عشرات المنازل الأخرى، وجرف أربع سيارات ودراجتين ناريتين ومحلين تجاريين، مساء أمس الجمعة، في منطقتي الجُرف بعزلة بني موسى مخلاف قوير، ومنطقة الحصب عزلة وادي الخشب، مديرية وصاب السافل، عقب الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة والتي استمرت لساعات.

وذكر أن جهود الإنقاذ مستمرة منذ مساء أمس، فيما هرعت إلى المنطقة فرق الإغاثة التي تمشط المنطقة للبحث عن ناجين، لافتا إلى أنه تم إسعاف المصابين إلى مستشفى الثورة في الحديدة لتلقي العلاج.

وكانت السلطة المحلية بمحافظة ذمار أعلنت منطقتي بني موسى ووادي الخشب بمديرية وصاب السافل مناطق منكوبة، حاثة على التدخل العاجل للبحث عن ناجين وانتشال جثث المتوفين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : 38 ضحية وتدمير 27 منزلاً في سيول وصاب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا