الارشيف / أخبار عالمية

عملية دهس قرب أحد المعسكرات الإسرائيلية في الرملة (تفاصيل)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الإسعاف الإسرائيلى

أفادت مصادر بالإسعاف الإسرائيلي، بإصابة 3 أشخاص، منهم إصابتان خطيرتان، والثالثة من طفيفة إلى متوسطة، وذلك في عملية دهس قرب مدينة الرملة.

وقالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"، في "جولة المراسلين"، مع الإعلامي حساني بشير، إن هذه الأعداد مرشحة للزيادة، لافتة إلى أن شرطة الاحتلال الإسرائيلية أعلنت تحييد المنفذ، وهو ما يعبر عن شل حركته وربما إصابته إصابة بليغة وتركه ينزف على الأرض، فيما تقدم الإسعافات للإصابات في صفوف المستوطنين.

وأوضحت مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية: "شرطة الاحتلال تؤكد في بياناتها أن ما جرى تنفيذه عملية مزدوجة، أي أنها عملية دهس وعملية إطلاق نار كانت بالقرب من قاعدة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في الرملة جنوب تل أبيب".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عملية دهس قرب أحد المعسكرات الإسرائيلية في الرملة (تفاصيل) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted