الارشيف / أخبار عالمية

مجزرة جديدة في خان يونس.. «القاهرة الإخبارية» تنقل صورة حية من المواصى

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - قصف المواصي في خان يونس

نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" لقطات حية لمنطقة المواصي في غربي خان يونس، بعد تعرضها لأحزمة نارية من الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، الأمر الذي تسبب في وقوع مجزرة جديدة، راح ضحيتها عشرات المدنيين.

ورصد يوسف أبوكويك، مراسل "القاهرة الإخبارية" من قطاع غزة، آخر تطورات الأوضاع في منطقة المواصي، قائلًا: "نحن أمام مجزرة جديدة اقترفها الاحتلال الإسرائيلي قبل قليل، بما يمكن وصفه بالحزام الناري، المناطق الآمنة في غرب خان يونس".

وأضاف أبو كويك، خلال مداخلة هاتفية عبر "القاهرة الإخبارية": "قبل قليل أغار الطيران الحربي الإسرائيلي، على خيام النازحين، ومحيط هذه الخيام، وعلى مدار نصف ساعة حتى الآن لم تتوقف سيارات الإسعاف في نقل عشرات الشهداء والجرحى".

وتابع مراسل "القاهرة الإخبارية": "وصل العشرات من الشهداء والجرحى إلى المستشفى الكويتي، والاحتلال أغار بشكل مفاجئ وانقلب الحال هنا فجأة، حيث استهدف الاحتلال بمنطقة مفترق الشارع النصفي للمنطقة الغربية لخان يونس بعدة غارات جوية من خلال طائرات حربية حلقت بشكل مفاجئ وأغارت على هذه المنطقة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مجزرة جديدة في خان يونس.. «القاهرة الإخبارية» تنقل صورة حية من المواصى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted