الارشيف / أخبار عالمية

ألمانيا تدعو إلى إجراء تحقيق في قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين بغزة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - طائرات الاحتلال تواصل قصف غزة

دعت السلطات الألمانية إلى إجراء تحقيق في القصف الإسرائيلي الذي استهدف مدرسة تؤوي نازحين في جنوبي قطاع غزة.

وقالت الخارجية الألمانية، في تصريحات نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، "يجب ألا يقع المدنيون لا سيما الأطفال في مرمى النيران المتبادلة، ونطالب الجيش الإسرائيلي بوقف هجماته المتكررة على مدارس غزة".

وقبل قليل، قال المفوض العام لوكالة "الأونروا"، إن 4 مدارس قصفت في الحرب الجارية بقطاع غزة خلال أربعة أيام، مشيرا إلى أن ثلثا مدارس الوكالة تعرضت للقصف أو تضررت منذ بدء الحرب على غزة.

وأضاف في تصريحات نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أن المدارس تحولت من أماكن آمنة لتعليم للأطفال إلى ملاجئ مكتظة وغالبا ما ينتهي بها الأمر إلى مكان للموت.

وأكد أن عمليات القتل والدمار لا تزال مستمرة بعد مرور 9 أشهر من الحرب على غزة، مشددا على أنه 
لا يمكن أن يصبح التجاهل الصارخ للقانون الدولي الإنساني هو الوضع الطبيعي.

كما طالب مفوض الأونروا بضرورة وقف إطلاق النار في غزة بشكل فوري.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ألمانيا تدعو إلى إجراء تحقيق في قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين بغزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted