الارشيف / أخبار عالمية

«أكشن إيد»: نطالب بوقف إطلاق النار الفوري في غزة وفتح كل المعابر

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - المجاعة في غزة

كشفت ريهام الجعفري، مسؤولة التواصل في مؤسسة "أكشن إيد" الدولية، عن أن هناك مزيد من الضحايا والمعاناة الإنسانية جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وقالت مسؤولة التواصل في مؤسسة "أكشن إيد" الدولية، خلال مداخلة لقناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الثلاثاء، إن المؤسسة تواصل تقديم استجابتها الإنسانية في قطاع غزة، وتعمل على تقديم المساعدات المالية والمستلزمات الصحية.

وأضافت الجعفري، أن "الواقع الإنساني في غزة صعب بسبب عدم إدخال ما يكفي من المساعدات للقطاع"، لافتة إلى أن هناك تنسيق مستمر مع المؤسسات الدولية والمنظمات الإنسانية لتسهيل إيصال المساعدات إلى قطاع غزة.

وشددت مسؤولة التواصل في مؤسسة "أكشن إيد" الدولية، على ضرورة إدخال المعدات اللازمة إلى قطاع غزة، لتمكين فرق الدفاع المدني من أداء مهامها، معلنة مطلب المؤسسة بتنفيذ وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة، وفتح المعابر كافة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «أكشن إيد»: نطالب بوقف إطلاق النار الفوري في غزة وفتح كل المعابر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted