الارشيف / أخبار عالمية

مصر: السيسي يفوز بفترة رئاسية جديدة

القاهرة ـ د ب ا: أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية أمس فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بفترة رئاسية أخرى مدَّتها ست سنوات. وقال حازم بدوي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية: إنَّ نسبة التصويت هي الأعلى في الانتخابات في تاريخ مصر، مشيرًا إلى أنَّ الانتخابات لم تشهد تجاوزات أو خروقات شابت العملية الانتخابية بشهادة كافَّة المراقبين. وأضاف أنَّ الانتخابات شهدت أقلَّ نسبة إنفاق مالي على الدعاية الانتخابية وحيادًا غير مسبوق من الإعلام. وقال إنَّ العدالة والمساواة والشفافية ثلاثة مبادئ التزمت بها الهيئة الوطنية للانتخابات.
وكانت الهيئة الوطنية المصرية للانتخابات قد أعلنت يوم الجمعة الماضي أنَّها لم تتلقَّ أيَّ طعون من المرشحين في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدَّد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة الخميس الماضي.
وأشار بيان صادر عن الهيئة إلى أنَّ اللجان العامة على مستوى الجمهورية، لم تتلقَّ بِدَوْرها أيَّ تظلمات من المرشحين أو وكلائهم، في شأن جميع المسائل التي تتعلق بعملية الاقتراع، خلال المواعيد المقررة والمحدَّدة ببداية أيام الاقتراع وحتى انتهاء أعمال الفرز وإعلان الحصر العددي للأصوات بكُلِّ لجنة عامة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصر: السيسي يفوز بفترة رئاسية جديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements